قيادى بـ"التيار الشعبى": "الوفد" لم يخطر "الإنقاذ" بموقفه من عضويتها

الأربعاء، 17 يوليو 2013 11:03 م
قيادى بـ"التيار الشعبى": "الوفد" لم يخطر "الإنقاذ" بموقفه من عضويتها حامد جبر القيادى بالتيار الشعبى وجبهة الإنقاذ الوطنى

كتب هانى عثمان
أكد حامد جبر القيادى بالتيار الشعبى وجبهة الإنقاذ الوطنى، أن الجبهة لم يصلها أى إخطار رسمى بموقف حزب الوفد بالاستمرار من عدمة فى عضويتها،.. وتابع "من يريد أن يخرج من الإنقاذ لا نستطيع أن نلومه، هذا موقف سياسى وعلى القوى السياسية أن تختار ما يلائمها منه وفقا لمصالحها الحزبية".

وقال جبر لـ"اليوم السابع"، أى طرف يبحث ويصر على مصلحة الوطن فيجب أن يصر على استمرار جبهة الإنقاذ، لأن التحدى مع جماعة الإخوان لم ينتهى بعد، ولا تزال هناك قضايا الدستور الجديد والعدالة الاجتماعية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة