رئيس المخابرات الحربية الإسرائيلى يناقش فى واشنطن الأوضاع بسيناء

الأربعاء، 17 يوليو 2013 08:10 م
رئيس المخابرات الحربية الإسرائيلى يناقش فى واشنطن الأوضاع بسيناء الجيش الإسرائيلى

كتب هاشم الفخرانى
ذكر موقع "والا" الإسرائيلى أن أفيف كوخفى رئيس شعبة الاستخبارات بالجيش الإسرائيلى، قام بزيارة واشنطن اليوم الأربعاء، للقاء مسئولين فى المخابرات الأمريكية وكذلك فى وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" لمناقشة الأوضاع فى منطقة الشرق الأوسط.

وأكد الموقع أن من القضايا التى سيناقشها كوخفى الانفلات الأمنى فى سيناء والأوضاع على الحدود المصرية عقب الإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسى، بالإضافة إلى التنسيق بين الولايات المتحدة فيما يتعلق بتسلم سوريا صواريخ "إس 300 " الروسية.

وأوضح الموقع أن كوخفى سيناقش كذلك الملف النووى الإيرانى، واتفاقية التعاون الاستخباراتى بين الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة