"المصرية لصناعة النشا" تقلص خسائرها إلى 2.4 مليون جنيه خلال النصف الأول

الأربعاء، 17 يوليو 2013 01:51 م
"المصرية لصناعة النشا" تقلص خسائرها إلى 2.4 مليون جنيه خلال النصف الأول صورة أرشيفية

كتبت أسماء جودة
أظهرت نتائج أعمال الشركة المصرية لصناعة النشا والجلوكوز المجمعة خلال النصف الأول من العام الجارى، عن تحقيق صافى خسارة بلغ 2.4 مليون جنيه، مقارنة بخسارة تبلغ 8.6 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2012.

فيما أظهرت نتائج الأعمال غير المجمعة تحقيق صافى ربح يبلغ 2.3 مليون جنيه، مقارنة بصافى خسارة تبلغ 8.5 مليون جنيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة