العريان يُقدم التهانى لطلاب الثانوية العامة

الأربعاء، 17 يوليو 2013 07:55 م
العريان يُقدم التهانى لطلاب الثانوية العامة الدكتور عصام العريان

كتبت سمر سيد
قدم الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، التهانى لطلاب الثانوية العامة.

حيث قال على حسابه الشخصى بموقع "فيس بوك": "تهنئة من القلب ﻷوﻻدى وبناتى طلاب وطالبات الثانوية العامة، وفقكم الله وجعلكم قرة أعين ﻷسركم وذخرا ﻷواطنكم، فالمستقبل أمامكم اصنعوه بحرية وكرامة وعزة وفى سبيل الله رفعة ﻷوطانكم".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة