وسط تشديد أمنى فى محيط مجلس الوزراء..

"الببلاوى" يبدأ أول يوم فى الوزارة بلقاء وزير الخارجية

الأربعاء، 17 يوليو 2013 01:53 م
"الببلاوى" يبدأ أول يوم فى الوزارة بلقاء وزير الخارجية حازم الببلاوى

كتبت هند مختار
بدأ الدكتور حازم الببلاوى، رئيس الحكومة المكلف، أول يوم فى مجلس الوزراء بعد أدائه اليمين الدستورية أمس، أمام المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، بإجراء اتصالات متعددة بعدد من الوزراء الجدد، لمطالبتهم بتكثيف جهودهم خلال الفترة القادمة والعمل على خدمة المواطنين.

كما ألتقى رئيس الوزراء المكلف بالدكتور نبيل فهمى، وزير الخارجية، بعد لقاء استمر ما يقرب من الساعة بحثا خلالها خطة عمل الوزارة خلال الفترة القادمة.

وفى سياق متصل ومع أول أيام عمل رئيس الوزراء المكلف شهد محيط مجلس الوزراء إجراءات أمنية مكثفة بمحيط المجلس بعد وصول عدد من مؤيدى الرئيس المعزول لمحاولة محاصرة مجلس الوزراء اعتراضا على حكومة الثورة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة