الأهلى يؤجل إرسال القائمة الأولى بعد ترحيل القمة الأفريقية

الأربعاء، 17 يوليو 2013 09:35 ص
الأهلى يؤجل إرسال القائمة الأولى بعد ترحيل القمة الأفريقية محمد يوسف

كتب عاطف العربى
قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة محمد يوسف تأجيل إرسال القائمة الأولى للفريق إلى اتحاد الكرة، بعد ترحيل مبارة القمة الأفريقية بين الأهلى والزمالك التى كانت مقررة يوم 21 يوليو الجارى.

ومن المقرر أن تضم القائمة 22 لاعبا، هم: شريف إكرامى ومحمود أبو السعود وأحمد عادل ووائل جمعة ومحمد نجيب وشريف عبد الفضيل وسعد سمير وسيد معوض وأحمد شديد قناوى وأحمد فتحى وأحمد صديق وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد وأحمد شكرى وعبد الله السعيد ووليد سليمان وسيد حمدى ومحمد أبو تريكة وعماد متعب ودومينيك وأحمد عبد الظاهر ومحمد ناجى "جدو".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة