الأردن يشترى 100 ألف طن من القمح فى مناقصة

الأربعاء، 17 يوليو 2013 04:54 م
الأردن يشترى 100 ألف طن من القمح فى مناقصة صورة أرشيفية

أبو ظبى (رويترز)
قالت وزارة التجارة والصناعة الأردنية، اليوم الأربعاء، إنها اشترت 100 ألف طن من القمح فى مناقصة.

وقال مصدر فى الوزارة إنها اشترت 50 ألف طن بسعر 279 دولارا للطن شاملا تكاليف الشحن و50 ألف طن بسعر 280 دولارا للطن شاملا تكاليف الشحن.

وتشحن الكمية الأولى فى النصف الأول من ديسمبر والثانية فى النصف الثانى منه،ويشترط توريد القمح من البحر الأسود أو أوروبا مع إمكانية توريد قمح فرنسى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة