يوسف يكشف سر غياب أبوتريكة عن ودية البلاستيك

الثلاثاء، 16 يوليو 2013 07:48 م
يوسف يكشف سر غياب أبوتريكة عن ودية البلاستيك محمد أبوتريكة

كتب عاطف العربى
كشف محمد يوسف المدير الفنى بالأهلى عن سر غياب محمد أبوتريكه لاعب وسط فريقه عن ودية البلاستيك التى أقيمت أمس بان حالة الإجهاد العام التى يعانى منها اللاعب جعله يرفض الدفع به خشية تطور الأمور قبل مواجهة الزمالك المرتقبة يوم الاثنين المقبل وخاض أبوتريكه مرانا خفيفا منفردا قبل اللقاء الودى.

قال يوسف إن أبوتريكه جاهز للقمة الأفريقية أمام الزمالك خاصة أنه حصل على الراحة اللازمة ولا يعانى من أية إصابات ويتمنى أن يحالفه التوفيق فى لقاء الزمالك.

كان الأهلى قد خاض لقاء ودى أمام البلاستيك وحقق الفوز فيها 6-1 أحرزهم وليد سليمان "هدفين" والسيد حمدى "هدفين"وسعد سمير وعبد الله السعيد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة