كشف محمد يوسف المدير الفنى بالأهلى عن سر غياب محمد أبوتريكه لاعب وسط فريقه عن ودية البلاستيك التى أقيمت أمس بان حالة الإجهاد العام التى يعانى منها اللاعب جعله يرفض الدفع به خشية تطور الأمور قبل مواجهة الزمالك المرتقبة يوم الاثنين المقبل وخاض أبوتريكه مرانا خفيفا منفردا قبل اللقاء الودى.
قال يوسف إن أبوتريكه جاهز للقمة الأفريقية أمام الزمالك خاصة أنه حصل على الراحة اللازمة ولا يعانى من أية إصابات ويتمنى أن يحالفه التوفيق فى لقاء الزمالك.
كان الأهلى قد خاض لقاء ودى أمام البلاستيك وحقق الفوز فيها 6-1 أحرزهم وليد سليمان "هدفين" والسيد حمدى "هدفين"وسعد سمير وعبد الله السعيد.
محمد أبوتريكة