وزير الشباب: "لازم نشتغل وندى أمل رغم صعوبة المرحلة"

الثلاثاء، 16 يوليو 2013 09:34 م
وزير الشباب: "لازم نشتغل وندى أمل رغم صعوبة المرحلة" خالد عبد العزيز وزير الشباب

كتب هانى عثمان
اعترف خالد عبدالعزيز، وزير الشباب المكلف فى حكومة الدكتور حازم الببلاوى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، بصعوبة المرحلة القادمة وضرورة تكاتف الجميع لإتاحة الفرصة لمشاركة الشباب فى بناء مصر وعبورها من أزمتها الراهنة.

وقال وزير الشباب: "لازم كلنا نشتغل وندى أمل للشباب فى الفترة القادمة ليتحقق ما يتمناه المصريون جميعا".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة