نقيب الموسيقيين يدعو السيسى لحضور حفل فنى بمناسبة العاشر من رمضان

الثلاثاء، 16 يوليو 2013 03:55 م
نقيب الموسيقيين يدعو السيسى لحضور حفل فنى بمناسبة العاشر من رمضان السيسى

(أ. ش. أ)
قرر نقيب الموسيقيين مصطفى كامل توجيه الدعوة للفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع وقادة القوات المسلحة لحضور حفل أوبريت "تسلم الأيادى" الذى سيقام بمسرح الجلاء احتفالا بانتصارات العاشر من رمضان.

من جانبه، قال طارق مرتضى المستشار الإعلامى للنقابة إن هناك عددا كبيرا من الفنانين سيشاركون فى غناء الأوبريت منهم حمادة هلال وهشام عباس وسمير الإسكندرانى والمطربة الشعبية بوسى.

يذكر أن أوبريت "تسلم الأيادى" من تأليف وتلحين مصطفى كامل، وغناء كل من الفنانين حكيم ومصطفى كامل وهشام عباس وحمادة هلال ومحمد فؤاد وهانى شاكر وغادة رجب وسمير الإسكندراني.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة