موظفو الأوقاف ينصرفون من العمل خوفا من هجوم الإخوان على الوزارة

الثلاثاء، 16 يوليو 2013 01:22 م
موظفو الأوقاف ينصرفون من العمل خوفا من هجوم الإخوان على الوزارة وزارة الأوقاف

كتب إسماعيل رفعت
بدأ موظفو الديوان العام بوزارة الأوقاف فى الانصراف من العمل، منذ قليل، تحسبا لتعرض الديوان العام لأعمال عنف بعد تسرب شائعات عن قدوم منتسبى تيارات الإسلام السياسى للهجوم على الوزارة، حيث خرجت الموظفات فى أفواج نحو الباب الخلفى للوزارة ناحية ميدان باب اللوق للانصراف قبل موعد انتهاء العمل.


من جانبه تغيب الدكتور سالم عبد الجليل المكلف بتسيير الأوقاف عن الحضور إلى مقر الوزارة لممارسة مهامه الوظيفية، وذلك لليوم الثانى على التوالى بعد تكليف الدكتور محمد مختار جمعة لتولى وزارة الأوقاف فى حكومة الببلاوى ولم يفتح مكتب عبد الجليل على مدى يومين متتاليين أول مرة منذ عودته للعمل مطلع الأسبوع الماضى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة