"رعاية حقوق الآثار" تهدد بإغلاق الوزارة فى حال عودة "إبراهيم"

الثلاثاء، 16 يوليو 2013 03:40 م
"رعاية حقوق الآثار" تهدد بإغلاق الوزارة فى حال عودة "إبراهيم" محمد إبراهيم وزير الآثار الأسبق

كتبت دينا عبد العليم
أصدرت جمعية حقوق العاملين بالآثار ورعاية آثار مصر بيانا هددت فيه بإغلاق وزارة الآثار ومنع الدكتور محمد إبراهيم من دخول مكتبه، فى حال عودته وزيرًا فى التشكيل الوزارى الجديد.

وقال البيان إن "إبراهيم" حصل على فرصته كاملة فى إدارة الآثار، ولم ينفذ مطلبا واحدا من مطالب العاملين بالوزارة، ولم يهتم بملف العاملين أو الأثريين، كما أن حال الآثار تدهور أثناء وجوده.

وأضاف البيان أن الجمعية سبق وأن أعلنت رفضها استمرار إبراهيم فى الوزارة أكثر من مرة، ونظمت عددًا من الإضرابات والاعتصامات المطالبة برحيله أثناء توليه الوزارة، وذلك بعد أن قدم إليه العاملون ورقة بمطالبهم ولم ينفذها وتجاهلها تماما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة