افتتاح مؤتمر الطاقة بقاعة الجامعة الألمانية بالجونة

الثلاثاء، 16 يوليو 2013 03:22 م
افتتاح مؤتمر الطاقة بقاعة الجامعة الألمانية بالجونة اللواء طارق مهدى محافظ البحر الأحمر

البحر الأحمر– عماد عرفة وأحمد عوض
تقرر افتتاح مؤتمر الطاقة الجديدة والمتجددة تحت رعاية اللواء طارق مهدى محافظ البحر الأحمر، والذى يقام يوم الأحد القادم بقاعة الجامعة الألمانية بالجونة.

كان اللواء طارق المهدى محافظ البحر الأحمر قد قرر تحديد مؤتمر "مجالات الطاقة المتجددة" فى الفترة من 2013/7/21 حتى 2013/7/23 لمناقشة المشروعات السياحية.

وتقرر أن يكون يوم 7/21 لمناقشة الطاقة المتجددة ويوم 7/22 لمناقشة المشروعات السياحية ويوم 7/23 لمشروعات تحليه المياه والمجازر وذلك للإعلان عن الفرص الاستثمارية فى المجالات السابقة بمحافظة البحر الأحمر والمناقشة المبدئية مع الشركات المتخصصة فى الإمكانيات المتاحة لديهم لتنفيذ مثل هذا النوع من المشروعات وآلية تنفيذها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة