ارتفاع مبيعات بى إم دبليو بالصين بنسبة 15% منذ يناير وحتى يونيه

الثلاثاء، 16 يوليو 2013 03:15 ص
ارتفاع مبيعات بى إم دبليو بالصين بنسبة 15% منذ يناير وحتى يونيه صورة أرشيفية

كتبت أمانى سمير
أعلنت شركة "بى إم دبليو" الألمانية للسيارات فى بيان للشركة، أن مبيعاتها من السيارات فى السوق الصينية قد حققت ارتفاعا بنسبة 15% خلال النصف الأول من العام الحالى 2013 أى منذ شهر يناير وحتى شهر يونيه.

وأوضحت الشركة أن مبيعاتها من السيارات التى تحمل العلامات التجارية لـ"بى ام دبليو" و"مينى" بلغت خلال الأشهر الستة الأولى حوالى 182800 سيارة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة