ألين خلف وسليم عساف ضيفا الحلقة السادسة من برنامج "نورنا الليل"

الثلاثاء، 16 يوليو 2013 02:40 م
ألين خلف وسليم عساف ضيفا الحلقة السادسة من برنامج "نورنا الليل" برنامج نورنا الليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال كلا من الممثلة جيس عبدو، الملحن سليم عسّاف، والنجمة ألين خلف والإعلامية رغدة شلهوب، أمس فى الحلقة السادسة من برنامج "نورنا الليل"، وقد طلب رجا من ألين خلف أن تغنى (يا صبابين الشاى) التى يحبها بصوتها.

وسأل سليم عن الألبوم الذى يُفضله فقال: "أقرب ألبوم إلى قلبى، هو ألبوم كارول سماحة، وأنه أحب ألبوم فارس كرم"، موضحا أن لا مقارنة بينهما، لأن كل عمل له جوّه الخاص وتوجهه المختلف.

كما تحدثت رغدة ومعها جيسى عن تجربة كل منهما فى فيلم Bebe الذى تشاركان فيه إلى جانب النجمة ماغى بو غصن، والذى سيُعرض قريباً فى مختلف الصالات اللبنانية.

وفى فقرة الـ Karaoke غنى سليم (أمشى لحالى) لعاصى الحلانى، وشارك الجميع فى غناء (بحبك وبغار) و(ما حدا بيعبى مطرحك بقلبى) و(بأرضك يا بلادنا)، بينما غنت ألين خلف أغنيتها (بعدك عالبال)، وغنت جيسى (شو جابك عحيّنا) لملحم زين، بينما غنت رغدة (وتعودت) لكارول سماحة وشاركها الغناء سليم.

برنامج "نورنا الليل" من تقديم رودولف هلال ورجا ناصر الدين، إعداد فاطمة داوود، إخراج باتريك نعيمة ويُعرض كل ليلة الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة خلال الشهر الكريم على شاشة الـOtv.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة