وزير الآثار: سأعمل على استكمال المشروعات وتثبيت العاملين

الإثنين، 15 يوليو 2013 05:00 م
وزير الآثار: سأعمل على استكمال المشروعات وتثبيت العاملين صورة أرشيفية

كتبت دينا عبد العليم
قال الدكتور رأفت النبراوى، وزير الآثار الجديد، فى الحكومة الانتقالية التى يرأسها الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد جدًا بعدم ضم وزارة الثقافة على الآثار، لافتًا إلى أن الوزارة لديها العديد من المشروعات التى توقفت لأسباب ظروف البلد، كما سيتم النظر فى استكمال تثبيت مراحل العاملين بالوزارة.

وزير الآثار: قبلت المنصب وسأدلى بتصريحات عقب حلف اليمين
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1162641


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة