محافظ شمال سيناء:الأكمنة تؤمن مباشرة ونقل 8 من مصابى الحافلة للقاهرة

الإثنين، 15 يوليو 2013 01:17 م
محافظ شمال سيناء:الأكمنة تؤمن مباشرة ونقل 8 من مصابى الحافلة للقاهرة محافظ شمال سيناء اللواء سيد عبد الفتاح حرحور

كتبت ناهد الجندى
قال اللواء سيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، إن الحافلة التى تمت مهاجمتها فجر اليوم الاثنين، أسفرت عن مصرع ثلاثة وذهاب 8 حالات إلى القاهرة لعلاجها، بالإضافة إلى خروج 7 حالات من المستشفى لإصابتهم بكدمات وجروح سطحية.

وأضاف "حرحور" خلال مداخلة هاتفية لفضائية "أون تى فى" عبر برنامج "صباح أون"، اليوم، أن تأمين أى كمين بمنطقة سيناء أمر ثابت، ويتم تأمينها بشكل مباشر، موضحا أنه طالما هناك نية للاعتداء فهجمات الأكمنة يكون أمثل هدف يتعامل معه الطرف الثانى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة