باسم يوسف: الإخوان بغبائهم سيدمرون أنفسهم ذاتيا

الإثنين، 15 يوليو 2013 04:20 ص
باسم يوسف: الإخوان بغبائهم سيدمرون أنفسهم ذاتيا باسم يوسف

كتب حازم مقلد
علق الإعلامى الساخر باسم يوسف، مقدم برنامج البرنامج، على الأحداث التى تجرى على الساحة من قبل جماعة الإخوان المسلمين، قائلاً: "من فاشية باسم الدين إلى فاشية باسم الوطن، كلنا متطرفون".

وأضاف يوسف عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "الإخوان بغبائهم سيدمرون أنفسهم ذاتيا، لا تعطيهم قبلة الحياة باتخاذهم مثلا أعلى لممارسة الفاشية والعنصرية"، مؤكداً "لا تفسد انتصارك بتبنى أساليبهم".






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة