السيد: إقامة القمة الأفريقية بالغردقة أفضل من نقلها للخارج

الإثنين، 15 يوليو 2013 05:44 م
السيد: إقامة القمة الأفريقية بالغردقة أفضل من نقلها للخارج ضياء السيد

كتب حاتم رضا
أكد ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب الوطنى، على أنه لم يكن هناك أى حل آخر لأزمة مباراة القمة الأفريقية بين الزمالك والأهلى يوم الأحد المقبل، سوى إقامتها باستاد الجونة بالغردقة.

قال السيد لـ"اليوم السابع" إنه يرى أن إقامة اللقاء فى الجونة أفضل من نقلها خارج مصر، وهو ما كان سيضر كثيرًا بسمعة الكرة المصرية.

أضاف:" أيا كان الوضع فيكفى أن تقام المباراة داخل مصر وعلى أراضى مصرية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة