اتحاد طلاب فنون جميلة بجامعة الإسكندرية ينظم حفل إفطار جماعى

الإثنين، 15 يوليو 2013 04:14 ص
اتحاد طلاب فنون جميلة بجامعة الإسكندرية ينظم حفل إفطار جماعى جامعة الإسكندرية

الإسكندرية - جاكلين منير
ينظم اتحاد طلاب كلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية، حفل الإفطار السنوى للمرة الثالثة، بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك فى 12 رمضان الموافق الأحد 21 من يوليو الجارى، بمبنى مظلوم، على أن يبدأ فى تمام الخامسة وينتهى فى العاشرة مساء.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة