"إفطار العساكر" سر إقامة القمة الأفريقية الرابعة عصراً

الإثنين، 15 يوليو 2013 09:54 م
"إفطار العساكر" سر إقامة القمة الأفريقية الرابعة عصراً الأهلى والزمالك

كتب أحمد توفيق
علم "اليوم السابع" أن السر وراء إقامة مباراة القمة الأفريقية بين الزمالك والأهلى فى تمام الساعة الرابعة عصر هو تلقى مسئولو الزمالك طلباً شفهياً من الجهات الأمنية لإقامة المباراة فى هذا التوقيت حتى يتمكن العساكر المكلفين بتأمين اللقاء من الإفطار عند آذان المغرب فى تمام السابعة مساء.

ومن المقرر إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى يوم الأحد المقبل بملعب الجونة فى الغردقة بعدما رفض الأمن إقامتها فى القاهرة أو الإسكندرية بسبب الأحداث الجارية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة