نقابة المناجم تشكل لجنتين للعاملين بالسكرى والدولية للتعدين

الأحد، 14 يوليو 2013 05:46 ص
نقابة المناجم تشكل لجنتين للعاملين بالسكرى والدولية للتعدين منجم السكرى

كتب أشرف عزوز
شكلت النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر لجنتين نقابيتين للعاملين بمنجم السكرى والشركة الدولية للتعدين والاستثمار بمدينة السادات واللاتى يعمل بهما ما يقرب من 3 آلاف عامل.

من جانبه أكد محمد عرابى رئيس النقابة أن سيعقد دورتين تدريبيتين لأعضاء اللجنتين عقب انتهاء أجازة عيد الفطر لتدريبهم على ممارسة العمل النقابى والتفاوض وحل المشاكل العمالية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة