محمود عفيفى: من المهم أن يكون هناك تغير فى سياسات الحكومة الجديدة

الأحد، 14 يوليو 2013 06:24 م
محمود عفيفى: من المهم أن يكون هناك تغير فى سياسات الحكومة الجديدة محمود عفيفى

كتب أحمد عبد الباسط
قال الناشط السياسى محمود عفيفى، المتحدث الرسمى السابق لحركة 6 إبريل، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أن تشكيل الحكومة الجديدة تضمن بعض الأسماء لشخصيات وطنية نثق فى تاريخ نضالها شىء جيد ولكن الأهم من ذلك أن يكون هناك تغير حقيقى فى السياسات التى تدفع نحو تحقيق أهداف الثورة وتدفع أيضا نحو شعور المواطنين بالتغير الحقيقى وإلا فسيظل الحال كما كان عليه فى الحكومات المتعاقبة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة