قوات الأمن تواصل تدمير أنفاق تهريب الوقود فى رفح

الأحد، 14 يوليو 2013 12:17 ص
قوات الأمن تواصل تدمير أنفاق تهريب الوقود فى رفح أنفاق رفح ـ أرشيفية

(أ.ش.أ)
واصلت قوات الأمن حملتها ضد الأنفاق المخصصة لتهريب الوقود إلى قطاع غزة، حيث قامت بتدمير عدة مضخات.

وقالت مصادر أمنية إن القوات استخدمت الجرافات فى إزالة العديد من المضخات المخصصة لضخ الوقود المهرب إلى قطاع غزة عبر الأنفاق، مشيرة إلى أن الحملات مستمرة فى هدم وإزالة الأنفاق ومنع عمليات التهريب التى تشكل خطرا على الأمن القومى المصرى، وتؤثر تأثيرا مباشرا على احتياجات المواطنين بشمال سيناء.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة