ضبط عاطل قام بسرقة صيدلية بأبو كبير بالشرقية

الأحد، 14 يوليو 2013 11:40 ص
ضبط عاطل قام بسرقة صيدلية  بأبو كبير بالشرقية صورة أرشيفية

الشرقية - فتحية الديب
تمكن ضباط مباحث أبو كبير بالشرقية من ضبط عاطل قام بسرقة صيدلية بمدينة أبو كبير، تم عمل المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات برئاسة أحمد عزت مدير النيابة.

تلقى اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية إخطارا من النقيب رائد ربيع رئيس مباحث مركز أبو كبير عن قيام، "محمود أ إ" 49 سنة، عاطل مقيم إمبابة الجيزة بسرقة محتويات صيدلية خاصة بالدكتور "مصطفى ع م"، تم القبض على المتهم وعمل المحضر رقم 4528، وجار العرض على النيابة العامة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة