الجيش النيجيرى يصادر أسلحة وذخيرة على متن ناقلة بترول

الأحد، 14 يوليو 2013 09:23 ص
الجيش النيجيرى يصادر أسلحة وذخيرة على متن ناقلة بترول أفراد الجيش النيجيرى-صورة أرشيفية<br>

أبوجا أ.ش.أ
قال الجيش النيجيرى إنه صادر، بالتعاون مع المخابرات، كميات من الأسلحة والذخيرة كانت مخبئة فى ناقلة بترول بولاية "كيبى" شمال غرب البلاد واعتقل من كانوا على متن الناقلة.

وأشار قائد الكتيبة الأولى بالجيش صنداى الورى فى تصريحات صحفية اليوم الأحد، إلى أن الأسلحة تمت مصادرتها منذ يومين وأنها احتوت على بنادق من طراز (اى كى 47) وكميات كبيرة من الذخيرة وقاذفات (آر بى جى) وقنابل.

وحث المسئول العسكرى المواطنين على التعاون مع الجهات الأمنية للتصدى لأى هجمات محتملة ومنعها قبل وقوعها، وقال إن المعتقلين اعترفوا بتلقيهم أموالا مقابل توصيل الأسلحة إلى الإرهابيين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة