"التعليم العالى" تحذر من معاهد "وهمية" تعلن عن قبول طلاب الثانوية

الأحد، 14 يوليو 2013 11:57 ص
"التعليم العالى" تحذر من معاهد "وهمية" تعلن عن قبول طلاب الثانوية وزارة التعليم العالى

كتب محمد البديوى
حذرت وزارة التعليم العالى طلاب الثانوية العامة من بعض المنشآت التى تعلن عن قبول طلاب الثانوية وما يعادلها من خريجى هذا العام والأعوام الماضية، وتطلق على نفسها اسم معهد تعليمى.

وأكد الدكتور أحمد فرحات رئيس قطاع التعليم بالوزارة والمشرف على التنسيق، حسب بيان رسمى اليوم، أن الوزارة غير مسئولة عن أى موافقات التحاق بأى مؤسسة أخرى دون علم مكتب التنسيق، وأنها تهيب بجميع أولياء أمور الطلاب بعدم الالتحاق بأى معهد من المعاهد إلا عن طريق مكتب التنسيق فى المواعيد المحددة.

كما هنأت الوزارة جميع الطلاب بمناسبة بدء أعمال مكتب التنسيق للعام الدراسى الجديد، وخصصت الوزارة إيميلا إلكترونيا لتلقى استفسارات الطلاب بخصوص هذه المنشآت، والاستفسارات التى يرغب فيها الطلاب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة