سويلم: وارد إقامة مباراة الأهلى والزمالك خارج مصر

السبت، 13 يوليو 2013 05:41 م
سويلم: وارد إقامة مباراة الأهلى والزمالك خارج مصر ثروت سويلم

أكد العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن مباراة الأهلى والزمالك فى دور الـ8 بدورى أبطال أفريقيا من الصعب أن تقام فى ملعب برج العرب لعدم وجود رد من الأمانة العامة لقوات المسلحة حتى الآن.

قال سويلم فى تصريحات إذاعية مع الإعلامى أحمد شوبير، إن ملعب الجونة هو الأنسب لإقامة مباراة الأهلى والزمالك بسبب موافقة الأمن على استضافة المباراة هناك وهو المتاح حاليا.

وأضاف سويلم أن الأجواء والإحداث التى تمر بها البلاد قد تدفع لإقامة الزمالك والأهلى خارج مصر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة