حمدى والخطيب ووزير الداخلية السابق فى عزاء "الغزال"

السبت، 13 يوليو 2013 09:57 م
حمدى والخطيب ووزير الداخلية السابق فى عزاء "الغزال" حسن حمدى

كتب أحمد توفيق
حرص حسن حمدى رئيس النادى الأهلى، ونائبه محمود الخطيب على تقديم واجب العزاء فى إبراهيم يوسف نجم نادى الزمالك والمنتخب المصرى السابق والذى وافته المنية يوم أمس الأول الخميس وذلك بمسجد "الحامدية الشاذلية".

كما حضر محمد بركات وشريف إكرامى لاعبا الفرلايق الأحمر بجانب حسام غالى المنضم حديثا لصفوف ليرس البلجيكى.

كما حضر العزاء ايضا كل من، مصطفى عبده نجم الأهلى السابق ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق والناقد الرياضى عصام شلتوت مدير تحرير "اليوم السابع" وإسماعيل سليم، حمادة إمام، عزمى مجاهد ونجله أمير عزمى، محمد مصليحى، مرسى عطا الله، جمال حمزة، الموسيقار هانى مهنا، سعيد لطفى، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق ومنتصر الزيات وأحمد رفعت وماهر عبد العزيز عضوى الزمالك السابقين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة