الببلاوى: أداء اليمين للوزراء الجدد الأربعاء ودمج الوزارات وارد

السبت، 13 يوليو 2013 05:00 م
الببلاوى: أداء اليمين للوزراء الجدد الأربعاء ودمج الوزارات وارد الدكتور حازم الببلاوى

كتبت هند مختار
قال الدكتور حازم الببلاوى، رئيس الحكومة، إن أداء اليمين للوزراء الجدد سيكون يوم الأربعاء المقبل على أقصى تقدير، موضحا أن هناك عددًا من الوزارات سيتم دمجها فى حالة اعتذار البعض عن تولى بعض الحقائب.

وأوضح أن الدعم مستمر ولن يتم إلغاؤه وما نسب على لسانه من تصريحات حول إلغاء الدعم غير صحيحة، مشيرًا إلى أن الدعم قضية هامة، ولابد أن نعطى لها أهمية بالغة وأن يتم التعامل معها بكل حكمة

وأعرب عن استيائه من الوضع الحالى فيما عليه من حالة الانقسام أملا أن يعود الوئام، مؤكدًا أن اختلاف الرؤيا أمر طبيعى لكن الانقسام أمر مؤسف.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة