استمرار الإجازة الجبرية لموظفى جامعة القاهرة لليوم السادس على التوالى

السبت، 13 يوليو 2013 02:40 م
استمرار الإجازة الجبرية لموظفى جامعة القاهرة لليوم السادس على التوالى صورة أرشيفية

كتب وائل ربيعى
امتنع موظفو جامعة القاهرة لليوم السادس على التوالى من الذهاب للجامعة لأداء عملهم، وذلك بسبب غلق الشوارع المؤدية لها من قبل قوات الأمن من الجيش والشرطة، بسبب اعتصام مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى أمام الجامعة.

وقال شاهد عيان، إن قوات الجيش ألقت بعض الأوراق على المعتصمين تناشدهم فض الاعتصام والخروج الآمن بدون ملاحقة أو تتبع، ولكنهم رفضوا هذا العرض، وأصروا على غلق ميدان النهضة والباب الرئيس للجامعة.

وأضاف أن شارع بين السرايات والشوارع الأخرى المؤيدة للجامعة مغلقة تماما.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة