رئيس الزمالك: إقامة القمة الأفريقية خارج مصر "عيب"

الجمعة، 12 يوليو 2013 05:10 م
رئيس الزمالك: إقامة القمة الأفريقية خارج مصر "عيب" ممدوح عباس

كتب كمال محمود
قال ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، إن إقامة مباراة القمة الأفريقية بين أمام الأهلى المقرر خارج مصر عيب فى حق البلد التى يعرف عنها الجميع الأمن والأمان مهما كانت الظروف الاستثنائية التى تمر بها.


وجدد عباس رفضه لفكرة إقامة مباراة القمة الأفريقية بين الزمالك والأهلى المقرر لها 21 يوليو الجارى بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا خارج مصر.

وأكد عباس فى تصريحات خاصة للموقع الرسمى للنادى الأبيض، أن الزمالك رضخ لإقامة المباراة بدون جماهير وذلك للظروف الأمنية التى تمر بها البلاد ويرحب بإقامتها فى أى ملعب يتم تأمينه من قبل الجهات الأمنية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة