اتحاد الأثقال فى "ورطة" بسبب 30 ألف جنيه

الجمعة، 12 يوليو 2013 07:45 م
اتحاد الأثقال فى "ورطة" بسبب 30 ألف جنيه صورة أرشيفية

كتب رامى عبد الحميد
أكد هشام حمدى، المدير التنفيذى لاتحاد رفع الأثقال، أن الاتحاد يعانى من أزمة مالية طاحنة، بسبب عدم وصول الدعم المادى من وزارة الرياضة، مشددا على أن الخزينة أصبح لا يوجد بها سوى 30 ألف جنيه فقط.

قال المدير التنفيذى، أن الاتحاد يواجه أزمة فى سداد رواتب العاملين الأشهر المقبلة بسبب عدم وجود سيولة مادية كافية، مشدداً على أن اللاعبين لديهم أزمة فى عدم حصولهم على مكافآت بطولات العالم للشباب والناشئين والعاب البحر المتوسط.

أضاف حمدى أن مجلس الإدارة قرر تأجيل أى استعدادات للاعبين خلال هذه الفترة بسبب حالة التوتر الأمنى التى تشهدها البلاد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة