مصادر: الببلاوى سيمارس عمله من مقر "الوزراء" الأسبوع المقبل

الخميس، 11 يوليو 2013 11:50 ص
مصادر: الببلاوى سيمارس عمله من مقر "الوزراء" الأسبوع المقبل الدكتور حازم الببلاوى

كتبت هند مختار
كشفت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" أن الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء المكلف، من المقرر أن يمارس مهام عمله بمقر مجلس الوزراء الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من تشكيل الحكومة بمقر الاتحادية، على أن يرأس أول اجتماع له بمجلس الوزراء بالتشكيل الحكومى الجديد.

وأضافت المصادر أنه فيما يتعلق بالتشكيل الوزارى فإن الوزارات الاقتصادية كالمالية والاستثمار والصناعة والتخطيط، مازالت تتم المشاورات حاليا بشأنها فى إطار ضرورة تولى هذه الحقائب الوزارية الكفاءات وأصحاب الخبرات الاقتصادية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة