نيكولا سعادة نخلة يصرف النظر عن تصوير كليب "ما أطيبك"

الأربعاء، 10 يوليو 2013 01:08 ص
نيكولا سعادة نخلة يصرف النظر عن تصوير كليب "ما أطيبك" نيكولا سعادة

قرر الملحن والمطرب اللبنانى نيكولا سعادة نخلة عدم تصوير أغنية "ما أطيبك" وصرف النظر نهائيا عن تصويرها فيديو كليب، وذلك بعد ظهوره فى برنامج "وسط البلد" على قناة MTV لبنان مع الإعلامية منى أبو حمزة، حيث قام بغنائها نيكولا وسط جمهور البرنامج وأمام عدد كبير من المشاهدين، وهو ما رآه نيكولا أفضل مليون مرة من تصوير الأغنية لما يتمتع به البرنامج من شعبية كبيرة وواسعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة