أمن الشرقية يطلق قنابل الغاز لتفريق عائلتين بعد الهجوم على قسم شرطة

الأربعاء، 10 يوليو 2013 06:55 م
أمن الشرقية يطلق قنابل الغاز لتفريق عائلتين بعد الهجوم على قسم شرطة صورة أرشيفية

الشرقية- فتحية الديب
أطلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية، قنابل الغاز المسيل للدموع، مساء اليوم الأربعاء، لتفريق المتجمهرين أمام مركز الشرطة، بعد محاولتهم الهجوم على المركز، وذلك على خلفية نشوب مشاجرة بين عائلتين استخدم فيها الأسلحة النارية والبيضاء أمام مركز الشرطة وعجزت الأجهزة الأمنية عن فض المشاجرة فتم استخدم قنابل الغاز لتفريقهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة