وول ستريت تستهل النصف الثانى من العام بأداء قوى

الإثنين، 01 يوليو 2013 06:00 م
وول ستريت تستهل النصف الثانى من العام بأداء قوى صورة أرشيفية

نيويورك (رويترز)
فتحت الأسهم الأمريكية مرتفعة اليوم الاثنين، فى بداية النصف الثانى من 2013 بعد أن سجل مؤشر ستاندرد اند بورز 500 فى النصف الأول من العام أفضل أداء له منذ 1998.

وارتفع مؤشر داو جونز الصناعى لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى 97.69 نقطة أو 0.66 % إلى 15007.29 نقطة بينما صعد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الأوسع نطاقا 12.11 نقطة أو 0.75 % إلى 1618.39 نقطة.

وزاد مؤشر ناسداك المجمع الذى تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 32.19 نقطة أو 0.95 % إلى 3435.43 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة