وفد جامعة تاسكيجى الأمريكية يزور جامعة قناة السويس

الإثنين، 01 يوليو 2013 03:14 م
وفد جامعة تاسكيجى الأمريكية يزور جامعة قناة السويس زيارة وفد جامعة تاسكيجى

الإسماعيلية- جمال حراجى
استقبل الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة قناة السويس، وفد جامعة تاسكيجى الأمريكية، بحضور الدكتور محمود عبد المحسن نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتور إبراهيم فارس عميد كلية الطب البيطرى.

وتأتى الزيارة فى إطار اتفاقية التفاهم بين كلية الطب البيطرى بالجامعة وكلية الطب البيطرى بالجامعة الأمريكية، والتى تنص على التبادل الطلابى، وزيارات أعضاء هيئة التدريس، وقد اتفق الدكتور محمد محمدين مع المسئولين بالوفد على توسيع مظلة الاتفاقية، لتشمل عددا أكبر من كليات الجامعة، وأن تغطى الاتفاقية المشاريع البحثية حتى يتم تبادل الخبرات العلمية والبحثية بين المدارس المختلفة، ومن المنتظر أن يقوم وفد الجامعة الأمريكية بإلقاء محاضرات، وزيارة للمعامل، والعيادات والمستشفى البيطرى، والمزرعة التعليمية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة