وزارة القوى توصى بلجوء أطراف نزاع سبينالكس إلى القضاء

الإثنين، 01 يوليو 2013 02:10 ص
وزارة القوى توصى بلجوء أطراف نزاع سبينالكس إلى القضاء صورة أرشيفية

كتبت أسماء جودة
أرسلت الإسكندرية للغزل والنسيج "سبينالكس" بيان لإدارة البورصة، ردا على استفسارها بخصوص اعتصام العمال بفرع الشركة بمدينة السادات الصناعية.

وأوضحت أنه تم عقد اجتماع بمقر وزارة القوى العاملة والهجرة، وقد تبين فى نهاية الاجتماع، عدم وجود أحقية للعمال فى دعواهم، ورأت وزارة القوى العاملة لجوء أطراف النزاع إلى القضاء لإثبات ما يرونه حق لهم فى هذا الشأن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة