أرسلت الإسكندرية للغزل والنسيج "سبينالكس" بيان لإدارة البورصة، ردا على استفسارها بخصوص اعتصام العمال بفرع الشركة بمدينة السادات الصناعية.
وأوضحت أنه تم عقد اجتماع بمقر وزارة القوى العاملة والهجرة، وقد تبين فى نهاية الاجتماع، عدم وجود أحقية للعمال فى دعواهم، ورأت وزارة القوى العاملة لجوء أطراف النزاع إلى القضاء لإثبات ما يرونه حق لهم فى هذا الشأن.
وزارة القوى توصى بلجوء أطراف نزاع سبينالكس إلى القضاء
الإثنين، 01 يوليو 2013 02:10 ص
صورة أرشيفية