نصب خيمة للعاملين بنيابة المحلة فى ميدان الشون

الإثنين، 01 يوليو 2013 12:49 م
نصب خيمة للعاملين بنيابة المحلة فى ميدان الشون صورة أرشيفية

الغربية ـ عادل ضرة ومصطفى عادل
نصب العاملون بنيابات المحلة، صباح اليوم الاثنين، خيمة للاعتصام بميدان الشون، للمطالبة بإسقاط النظام.

وأغلق العاملون بنيابات المحلة، صباح اليوم، المجمع بالجنازير ومنعوا دخول رؤساء النيابة إلى مكاتبهم، كما تم إنزال وكيل نيابة مركز المحلة من مكتبه، وذلك للمطالبة برحيل النظام وإسقاط الرئيس مرسى.

يأت هذا فى الوقت الذى قرر فيه المحامى العام لنيابات شرق طنطا نقل جميع ملفات التجديد للمتهمين إلى مجمع محاكم طنطا للتجديد هناك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة