ميناء دمياط يعمل بكامل طاقته والشواطئ تخلو من الزوار

الإثنين، 01 يوليو 2013 02:20 م
ميناء دمياط يعمل بكامل طاقته والشواطئ تخلو من الزوار ميناء دمياط

دمياط (أ ش أ)
واصل ميناء دمياط العمل بكامل طاقته، رغم الأحداث الملتهبة التى تشهدها دمياط وباقى محافظات الجمهورية.

وصرح القبطان عصام حسانين، رئيس الإدارة المركزية للميناء، بأن حركة التداول بالميناء تسير بشكل طبيعى، وأن حركة السفن بالميناء بلغت 11 سفينة منها 6 سفن دخلت الميناء للحاويات والبضائع العامة، وخمس سفن خرجت من الميناء.

من ناحية أخرى، بدت المصالح الحكومية خالية من الموظفين، فيما خلت شواطئ رأس البر ودمياط الجديدة تماما من المصطافين، حيث من المعتاد أن تزدحم المصايف فى مثل هذا الوقت.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة