غزة: عباس هاتف هنية معزياً بوفاة ابن شقيقه

الإثنين، 01 يوليو 2013 03:02 م
غزة: عباس هاتف هنية معزياً بوفاة ابن شقيقه الرئيس الفلسطينى محمود عباس

غزة الأناضول
هاتف الرئيس الفلسطينى محمود عباس، اليوم الاثنين، رئيس حكومة قطاع غزة المقالة إسماعيل هنية معزياً بوفاة ابن شقيق الأخير.

وذكر مكتب هنية فى تصريح صحفى مكتوب تلقى مراسل وكالة الأناضول للأنباء نسخة منه اليوم أن "رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس اتصل هاتفياً برئيس الوزراء إسماعيل هنية وواساه بوفاة ابن شقيقه أنس هنية".

وشكر هنية الرئيس عباس على اتصاله وتعزيته، بحسب التصريح ذاته، وكان هنية تلقى عدة اتصالات من قادة محليين وعرب معزين بوفاة ابن شقيقه.

وتوفى أنس هنية (19 عاما)، وهو ابن شقيق رئيس حكومة غزة ونائب رئيس المكتب السياسى لحركة حماس إسماعيل هنية، يوم السبت الماضى إثر جلطة دماغية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة