رزاق يرفض العودة للقاهرة للتفاوض مع الزمالك على الرحيل

الإثنين، 01 يوليو 2013 12:56 م
رزاق يرفض العودة للقاهرة للتفاوض مع الزمالك على الرحيل البنينى رزاق مهاجم الزمالك

كتب أحمد توفيق
رفض البنينى رزاق مهاجم الزمالك العودة للقاهرة للتفاوض مع مسئولى الأبيض حول طريقة رحيله عن النادى بشكل نهائى عقب انتهاء مدة إعارته لنادى سيرانسكا السويدى.

من جانبه، أكد أحمد يحيى وكيل رزاق لـ"اليوم السابع"، أن اللاعب يرفض العودة لمصر مرة أخرى وطالبه بإنهاء كافة الأمور مع النادى وإبلاغه بما سيتوصل إليه كاشفاً عن عقده جلسة مع مسئولى الزمالك خلال أيام لحسم هذا الملف.

كان "اليوم السابع" كشف أن رزاق لم يمارس كرة القدم مع نادى سيريانسكا السويدى منذ انضمامه إليه فى إبريل الماضى وحتى نهاية الموسم لوصول البطاقة الدولية للنادى السويدى بعد غلق باب القيد هناك لذلك لم يتمكن من المشاركة معهم فى أى مباراة رسمية طوال الفترة الماضية.



أخبار متعلقة
مفاجأة.. رزاق "عاطل كروياً" منذ الرحيل عن الزمالك



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة