كما شهدت زيادة عدد نصب الخيام أمام الباب الرئيسى للمحافظة ومنطقة الكورنيش، واستمر تواجد منصة الاعتصام فى إذاعة الأغانى الوطنية، وترديد الهتافات لدعوة المواطنين لاستمرار تظاهراتهم والمشاركة فى الاعتصام.



جانب من الاعتصام أمام مبنى محافظة القليوبية


