توافد العشرات للاعتصام أمام محافظة القليوبية واستمرار إغلاق المبنى

الإثنين، 01 يوليو 2013 03:57 م
توافد العشرات للاعتصام أمام محافظة القليوبية واستمرار إغلاق المبنى جانب من الاعتصام أمام مبنى محافظة القليوبية

كتب محمد قاسم
سادت حالة من الهدوء الحذر اليوم الاثنين، أمام مبنى ديوان عام محافظة القليوبية مع توافد وصول العشرات من المواطنين والأهالى وأعضاء القوى الثورية والحزبية بالمحافظة تدريجيًا حول ديوان عام المحافظة، مع استمرار اعتصام بعض القوى الثورية والسياسية لليوم الثانى على التوالى، مغلقين المبنى، ومانعين الدكتور حسام أبو بكر محافظ القليوبية والموظفين من الدخول للعمل.

كما شهدت زيادة عدد نصب الخيام أمام الباب الرئيسى للمحافظة ومنطقة الكورنيش، واستمر تواجد منصة الاعتصام فى إذاعة الأغانى الوطنية، وترديد الهتافات لدعوة المواطنين لاستمرار تظاهراتهم والمشاركة فى الاعتصام.












أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة