الخارجية الماليزية: لا توجد خطة لإجلاء الماليزيين من مصر

الإثنين، 01 يوليو 2013 01:03 م
الخارجية الماليزية: لا توجد خطة لإجلاء الماليزيين من مصر من أحداث "30 يونيو"

كوالالمبور (أ ش أ)
أعلنت وزارة الخارجية الماليزية اليوم الاثنين، أنها لا تعد حاليا أى خطط عاجلة لإجلاء رعاياها من مصر على خلفية الاحتجاجات الأخيرة التى اندلعت للتنديد بسياسات الحكومة.

ونقلت وكالة أنباء "برناما" الماليزية عن دبلوماسى ماليزى، رفض ذكر اسمه، قوله: "إن الوضع فى مصر ما زال تحت السيطرة على الرغم من نشوب المظاهرات فى معظم المدن المصرية خاصة القاهرة والإسكندرية"، مؤكدا أن جميع الرعايا الماليزيين هناك سالمون.

وكانت وزارة الخارجية الماليزية قد نصحت رعاياها قبل يومين بتأجيل السفر إلى مصر وأعلنت أنها تتابع الأوضاع الجارية بالقاهرة عن كثب.

يذكر أن عدد الطلبة الماليزيين فى مصر يزيد على العشرة آلاف طالب، وقد نصحتهم السفارة الماليزية فى القاهرة بعدم التواجد فى أماكن التظاهرات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة