الأمن ينتشر بالطابق الأول بـ"الإرشاد" لمنع اقتحامه مرة أخرى

الإثنين، 01 يوليو 2013 04:39 م
الأمن ينتشر بالطابق الأول بـ"الإرشاد" لمنع اقتحامه مرة أخرى مكتب الإرشاد

كتب على حسان وأمنية الموجى
قامت قوات الأمن المسئولة عن تأمين مكتب الإرشاد عقب اختراقه اليوم بإنزال جميع المتظاهرين من المبنى ونشر جنود الأمن المركزى فى الطابق الأول من المبنى لمنع تسلق المتظاهرين مرة أخرى إلى المبنى، كما قاموا بوضع حواجز حديدية بجوار المبنى لمنع تسلق المتظاهرين أسوار المبنى، فيما سادت حالة من الهدوء الحذر بمحيط المبنى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة