ارتفاع أعداد المتظاهرين المطالبين بإسقاط النظام بشرم الشيخ

الإثنين، 01 يوليو 2013 02:47 ص
ارتفاع أعداد المتظاهرين المطالبين بإسقاط النظام بشرم الشيخ مظاهرات شرم الشيخ

جنوب سيناء - فايزة مرسال
ارتفعت أعداد المتظاهرين بشرم الشيخ بشكل ملحوظ حيث فاقت أعداد المتظاهرين مساحة ساحة الانتظار بخليج نعمة ويبلغ أعداد المتظاهرين أكثر من عشرة آلاف متظاهر تجمعوا لساحة الحرية وانطلقوا فى مسيرات سلمية بأعلام مصر لساحة الانتظار بخليج نعمة أمام فندق "هلنان".

بينما اختفى أعضاء الحرية والعدالة والإخوان المسلمين من شرم الشيخ نهائيا.

وقال فكرى طاهر إن جميع المتظاهرين بشرم الشيخ معتصمين حتى رحيل نظام الإخوان المسلمين الفاشل، مشيرا إلى أن المظاهرات تسير بسلمية وبحضارية ولم يتعرض أحد إلى أى أذى، وأوضح أن الإخوان المسلمين لم يتواجدوا مطلقا فى شرم الشيخ فى وقت التظاهر.

وقال حاتم هلال منسق حملة تمرد بشرم إن جميع المتظاهرين يرفعون شعار"اعتصام حتى يسقط النظام" مشيرا إلى أن تلك التظاهرة تعد الأكبر فى شرم الشيخ منذ ثورة 25 يناير.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة