احتفالات بشارع الهرم وجامعة الدول بعد خطاب القوات المسلحة

الإثنين، 01 يوليو 2013 06:11 م
احتفالات بشارع الهرم وجامعة الدول بعد خطاب القوات المسلحة صورة أرشيفية

كتبت أسماء نصار ومروة الغول وأحمد عبد الرحيم
شهد شارع الهرم بالجيزة احتفال العشرات من المواطنين بخطاب القوات المسلحة الذى أمهل النظام الحالى والمعارضة 48 ساعة لنبذ الخلافات الجانبية وإعلاء مصلحة الوطن وجعلها فوق كل اعتبار، وهو ما اعتبروه انحيازا للشعب.

فيما قام العشرات من قائدى السيارات بإطلاق "الكلاكسات" تعبيرا منهم لفرحتهم بخطاب القوات المسلحة وتعالت الأصوات بهتافات "يسقط يسقط حكم المرشد" و"الجيش والشعب والشرطة أيد واحدة".

على جانب آخر، شهد شارع جامعة الدول العربية خروج العشرات من المواطنين رافعين أعلام مصر، ووسط بهجة وفرحة عارمة لدى المواطنين، بعد سماع خطاب القوات المسلحة وتلبيته للإرادة الشعبية التى ينادى بها المواطنون فى جميع المحافظات وشتى الميادين لإسقاط النظام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة