أحمد النجار: النساء كانوا أشجع من كل محاولات الإرهاب

الإثنين، 01 يوليو 2013 01:26 م
أحمد النجار: النساء كانوا أشجع من كل محاولات الإرهاب الدكتور أحمد السيد النجار

كتبت هبة الشافعى
قال الدكتور أحمد السيد النجار، رئيس وحدة الدراسات الاقتصادية بمركز الأهرام وعضو مجلس أمناء التيار الشعبى المصرى، إن مبالغة البعض فى الحديث عن أحداث "التحرش"، هو نوع من خلق "سبوبة" ملوثة للتمويل، ومشاركة فى إرهاب المرأة.

وأضاف "النجار" فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا: "النساء اللاتى فى ميادين الحرية بربوع مصر كن أشجع من كل محاولات الإرهاب".





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة