قال الدكتور أسامة ياسين، وزير الشباب، "إنجاز منتخبنا اليوم فى زيمبابوى رسالة جديدة يوجهها شبابنا لنا، رغم كل التحديات يمكننا الإنجاز.
وتابع ياسين، خلال تدوينة على حسابه الشخصى بموقع التدوينات المصغرة "تويتر"، "نعم نستطيع، وشكراً لصناع الفرحة ومبروك لكل مصر".
تعقيبا على فوز المنتخب..
وزير الشباب: "رغم كل التحديات يمكننا الإنجاز وشكراً لصناع الفرحة"
الأحد، 09 يونيو 2013 09:57 م
د.أسامة ياسين